قام سعادة الأستاذ حسن عبدالله المدني القائم بأعمال محافظ محافظة العاصمة بزيارة تفقدية إلى إسكان النبيه صالح الجديد بحضور سعادة النائب مجيد العصفور عضو مجلس النواب وعدد من مسئولي المحافظة، التقى خلالها عدداً من الأهالي وبحث معهم احتياجات المنطقة ومشكلاتها تمهيداً لرفعها إلى الجهات المعنية.

أغسطس 1, 2017
  • kenburns6

 واستمع القائم بأعمال المحافظ إلى شرح من قبل أهالي إسكان النبيه صالح تضمن الاحتياجات الضرورية لتطوير المنطقة والنهوض بمرافقها والتي شملت الاحتياجات الخدمية، واستكمال الأعمال الانشائية الخاصة بحديقة المنطقة الجديدة، بالإضافة إلى ردم مستنقع مائي تنتشر فيه القوارض والحشرات بشكل ملحوظ في المنطقة وتشكيل هذا المستنقع خطراً على الأهالي، وفتح طرق جديدة للدخول والخروج.

وأكد سعادته أن الزيارات الميدانية التي تقوم بها المحافظة إلى مختلف المناطق تأتي في سبيل رصد احتياجات الأهالي والعمل على تلبيتها مع الجهات المعنية، وذلك ضمن إطار حرصها على إنجاح العمل التشاركي بين جميع الجهات، والدفع بعجلة التنمية الحضرية بالمحافظة ورفع مستوى الخدمات المقدمة للأهالي.

من جانبهم أعرب أهالي إسكان النبيه صالح عن خالص شكرهم وتقديرهم لسعادة القائم بأعمال محافظ العاصمة ونائب المنطقة على الزيارة واطلاعهم على احتياجات ومقترحات الأهالي عن كثب التي من شأنها الإسهام في حل المشكلات التي يواجهونها.