في إطار الرعاية الكريمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، وتنفيذا للتوجيهات السامية لجلالته بحماية الصيادين والمحافظة على مصادر رزقهم قام الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة اليوم بتقديم الدعم والمساعدة التي أمر بها جلالته للصيادين في إطار حرص جلالته على توفير حياة كريمة لكافة المواطنين.

  • kenburns6
أبريل 5, 2021

وقد نقل محافظ العاصمة خلال اللقاء تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، موضحا أن جلالته كان يتابع عن كثب أوضاع الصيادين البحرينيين ويتلمس معاناتهم حيث وجه جلالته لمد يد العون والمساعدة لهم ولأسرهم.
وقال المحافظ " يشرفني أن أقدم مساعدة جلالته لكم نظير ما لحق بكم من ضرر فادح وما تعرضتم له من قطع لأرزاقكم وحبس ومصادرة لقواربكم من قبل الجهات القطرية ما أدى للمساس بأرزاقكم ومعيشتكم".
وثمن محافظ العاصمة عاليا دعم ومساندة الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله منوها إلى متابعة الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية لملف الصيادين وتلمس احتياجاتهم والعمل على تلبيتها.
وأكد المحافظ أن البحرين قيادة وشعبا تقف مع الصيادين البحرينيين وحقهم المشروع في كسب أرزاقهم في أمن وطمأنينة، مشيدا بموقف أعضاء مجلسي النواب والشورى والمؤسسات الأهلية والإعلاميين وغيرهم من الفعاليات المجتمعية وتأييدهم لحق الصيادين في الحصول على أرزاقهم ومساندة جهود الدولة في تأمين هذا الحق.
وفي ختام اللقاء، أعرب الصيادون عن شكرهم وتقديرهم لجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه وصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله على الحرص الدائم لمتابعة شؤونهم وتذليل كل الصعاب التي يواجهونها مقدرين لمعالي وزير الداخلية رعايته واهتمامه بمعالجة المشكلات التي يتعرضون لها جراء الإجراءات التعسفية التي تقوم بها السلطات القطرية لاستهدافهم في أرزاقهم.