تحت رعایة معالي الشیخ ھشام بن عبدالرحمن آل خلیفة محافظ محافظة العاصمة، أقيم مهرجان (وين وبكم) التسويقي الذي شمل قطاعات التجمیل والأزیاء والغذاء وكل ما يستلزم الأسرة، حيث أقيم المهرجان في مشروع واتر جاردن سيتي. بحضور النائب في مجلس النواب عمار البناي وعدد من الشخصيات وأصحاب الشأن في المجال التسويقي والإعلاني.

نوفمبر 21, 2019
  • kenburns6

خلال الاحتفال، أكد معاليه أن محافظة العاصمة تشجع على إقامة مثل ھذه الفعالیات والأنشطة التي تسھم في دعم رواد الاعمال من الاسر المنتجة وما يقدمونه من منتجات وخدمات مبتكرة، وأشار معالیه إلى أن الفعاليات التسويقية أصبحت تستقطب أعداداً كبیرة من الجمهور والتي تهتم بمثل ھذه الفعالیات والأنشطة، إذ أنھا تضم عروض ومنتجات تتناسب مع مختلف الأذواق تحت سقف واحد، بما یسھل على المتسوقین حصولهم على جميع المستلزمات، كما أنها تخلق جو من التنافس الإیجابي بین العارضین في الأسعار بما یعود بالنفع على الزوار، لافتاً إلى ان المهرجان یعد فرصة ممیزة للعارضین للترویج لمنتجاتھم والانتشار في السوق.
وأشار معالي المحافظ إلى دور مثل هذه الفعاليات في الترويج للمملكة في الخارج وعكس وجهها الحضاري، كما تسهم في تنشيط القطاع التجاري المحلي بشكل عام وإعطاء فرصة ومجالاً للعارضين لعرض ومشاركة إبداعاتهم وإيصالها إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور، مشيداً بالمستوى المتميز للمهرجان وبدور الجهة المنظمة في خروجه بهذه الصورة.