استقبل معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة ممثل المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم "أروقا"، المدير التنفيذي للتدريب بمجموعة طلال أبوغزاله الدولية، السيد علاء سعيد، والذي سلم معاليه شهادة شرفية من المنظمة نظير جهوده الكبيرة في استثمار وتطوير العنصر البشري الوطني وتأهيل الأجيال القادمة.

  • kenburns6
فبراير 28, 2021

وأعرب معالي المحافظ عن شكره وتقديره للمنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم "أروقا"، ورئيسها الدكتور طلال أبوغزاله لجهودهم في الاسهام بالنهوض بمستوى جودة التعليم في الوطن العربي عبر تعميم المعايير العالمية للارتقاء بمنظومة التعليم والتدريب في مختلف قطاعاتها، متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح.

من جهته، نقل السيد علاء سعيد، شكر وتقدير الدكتور أبوغزاله لمعالي المحافظ لجهوده المبذولة في تطوير الخدمات في محافظة العاصمة وتبني المبادرات التي تسهم في تمكين الشباب ورواد الأعمال، مشيداً بالإنجازات المحلية والدولية التي حققتها المحافظة في مختلف المجالات.

يشار إلى أن المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم (AROQA) هي جمعية دولية غير ربحية مستقلة تأسست في بلجيكا في عام 2007 بهدف رفع مستوى التعليم، وتطوير القدرات في العالم العربي، يترأسها الدكتور طلال أبوغزاله، ويرأسها فخرياً الأمين العام لجامعة الدول العربية.