شهد سوق المنامة وتحديداً باب البحرين حملة تعقيم واسعة بمبادرة من شركة أسري وبالتعاون والتنسيق مع محافظة العاصمة ومديرية شرطة محافظة العاصمة، حيث انطلقت الحملة بواسطة شاحنة تم استخدامها في تعقيم الشوارع الرئيسيّة والطرقات وذلك دعماً للحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد - ١٩).

مايو 18, 2020
  • kenburns6

حضر عملية التعقيم العميد إبراهيم سيف بخيت النجران مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة، وبمشاركة عدد من المتطوعين.
الى هذا، اكد معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة أن العلاقة الوطيدة التي حققتها المحافظة بالقطاع الخاص الى جانب المتطوعين ساهمت في تعزيز تعاون مجتمعي وخلق وعي متنامي اتجاه فيروس كورونا، منوهاً بإن الفعاليات والمبادرات التي تتبناها المحافظة اثبتت انها جزء لا يتجزأ من مفهوم الشراكة المجتمعية لضمان حفظ الامن الصحي الذي تنشده الحكومة الرشيدة.
وأوضح معاليه بإن الشراكة المجتمعية بمثابة السبيل الوحيد للحد من انتشار فيروس كورونا، منوهاً بإن شعب البحرين واع ومدرك نظير التزم الجميع بالبقاء في المنزل، موضحًا بأن هذه الشراكة  تساهم في تجاوز هذه الأزمة من خلال العمل بمسؤولية والأخذ بالإرشادات والتعليمات من الجهات المختصة خصوصاً خلال مواعيد التعقيم التي تشهدها العاصمة خصوصاً والمملكة عموماً.
من جهته عبّر السيد وائل حمزة رئيس دائرة العلاقات العامة بشركة اسري عن اعتزازه بنيل الشركة فرصة خدمة تعقيم سوق المنامة في هذه الفترة الاستثنائية التي تمر بها المملكة وذلك خدمة للوطن والمواطن.