أعلن معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة أن المحافظة ستشهد خلال شهر ديسمبر وبالتزامن مع الأعياد الوطنية 11 فعالية متنوعة بين الوطنية والثقافية والشعبية والعلمية سواء التي تنظمها المحافظة أو ترعاها، سعياً منها لتضمين أطر الشراكة المجتمعية التي تأتي نابعة من تعميق الحس الوطني لدى المواطن، وركيزة من ركائز ترسيخ الوحدة الوطنية.

ديسمبر 10, 2017
  • kenburns6

جاء ذلك على هامش رعاية معالي المحافظ لاحتفالية أم الحصم بالعيد الوطني المجيد وذكرى جلوس عاهل البلاد المفدى، بحضور النائب عبدالرحمن بومجيد، وعدد غفير من أهالي المنطقة وعموم المواطنين.
وشهدت منطقة أم الحصم انطلاق الفعالية الوطنية بمشاركة فرقة موسيقية وعدد من طلبة الكشافة إلى جانب فرقة شعبية لأجل اضفاء اجواء احتفالية بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوب جميع المواطنين، واختتمت الفعالية بفقرة للعرضة البحرينية التقليدية.
وبهذه المناسبة رفع النائب عبدالرحمن بومجيد أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وشعب البحرين الوفي بهاتين المناسبتين العزيزتين على قلوب الجميع، مؤكداً أن أهالي أم الحصم بمحافظة العاصمة حريصون على إحياء مظاهر الفرحة بأعياد البحرين الوطنية، مؤكداً أن هذه الاحتفالية تعبر عن مدى ولاء وانتماء الأهالي للقيادة الرشيدة وأرض البحرين الغالية، وتبين ما تكنه النفوس من معاني الإخلاص والوفاء لأرض البحرين الغالية.