رعى سعادة الأستاذ حسن عبدالله المدني نائب محافظ العاصمة حفل ختام النشاط الصيفي لنادي الشباب الرياضي الذي يقام بدعم من البنك الأهلي المتحد، حيث كان في استقباله الأستاذ ميرزا أحمد رئيس نادي الشباب وعدد من أعضاء النادي.

يوليو 25, 2019
  • kenburns6

استهدف النشاط 600 من النشء والشباب، حيث انخرط المشاركون في عدد من الأنشطة والفعاليات المنوعة التي تهدف إلى تنمية قدراتهم ومواهبهم وبث روح القيادة والإبداع لديهم، وترسيخ القيم الأخلاقية النبيلة وتعزيز الانتماء إلى الوطن والولاء لقيادته الرشيدة.
وبهذه المناسبة أكد المدني على مواصلة محافظة العاصمة رعاية ودعم البرامج والأنشطة التي تسهم في تنمية المجتمع وغرس القيم والمفاهيم الإيجابية للمساهمة في تنشئة جيل واع ومعطاء لوطنه، وتسهم في تحقيق مفهوم الشراكة المجتمعية التي تعول عليها المحافظة لدورها في تعميق الحس الوطني وترسيخ الوحدة الوطنية، بما يصب ذلك في مبادرات الخطة الوطنية لتعزيز الانتماء الوطني وترسيخ قيم المواطنة "بحريننا".
من جهته، أعرب رئيس نادي الشباب عن شكره وتقديره لمعالي المحافظ ونائبه على دعمهم برنامج النشاط الصيفي للنادي، والذي يعكس اهتمام المحافظة بفئة النشء والشباب من خلال دعم الفعاليات والبرامج التي تعمل على جذبهم واستغلال طاقتهم وأوقات فراغهم بأنشطة تعود بالنفع عليهم وعلى مجتمعهم.
يذكر أن النشاط الصيفي لنادي الشباب يأتي ضمن حزمة برامج تنظمها وترعاها محافظة العاصمة خلال فترة الصيف مخصصة لفئة النشء والشباب يستفيد منها نحو ألف طالب وطالبة من مختلف مناطق وقرى المحافظة.