تواصل محافظة العاصمة دعم ورعاية النشاط الصيفي بنادي سترة الرياضي والثقافي في نسخته الخامسة الذي يقام من 1 لغاية 30 يوليو القادم في النادي، ويستفيد منه 550 طالباً وطالبة عبر برامج متنوعة تشمل المحاضرات التثقيفية والتوعوية والبرامج الرياضية والفنية.

يونيو 25, 2019
  • kenburns6

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة بالسيد علي حسن العالي المدير الإداري بنادي سترة، حيث أكد معاليه دعم وتمكين محافظة العاصمة للنشاط الصيفي في النادي بهدف استثمار للنشء والشباب لأوقاتهم بما يعود عليهم وعلى مجتمعهم بالنفع والفائدة وخاصة أثناء العطلة الصيفية عبر مجموعة من الأنشطة الهادفة والمتنوعة التي تراعي الجوانب التربوية والاجتماعية والرياضية وتنمي الحس الوطني وذلك تحت إشراف معلمين ومدربين مؤهلين.

من جهته، أشاد المدير الإداري في النادي علي العالي بدعم محافظة العاصمة لأنشطة النادي وبرامجه الموجهة لفئة النشء والشباب بما يعكس حرصها على تفعيل مبدأ الشراكة الاجتماعية وتعزيز التواصل مع كافة فئات المجتمع.

الجدير بالذكر أن محافظة العاصمة تهدف من خلال أنشطتها الموجهة للنشء والشباب إلى ترسيخ انتماء الطلاب لهذا الوطن وقيادته الحكيمة، وتعريفهم بمؤسسات المملكة ومرافقها، وتنمية روح المحافظة عليها وصونها، وتدريبهم على تحمل المسئولية والمشاركة الاجتماعية، والمساهمة في اكتشاف مواهبهم وطاقاتهم وتدعيم خبراتهم وتنمية مهاراتهم المختلفة من خلال تقديم محتوى تربوي وتثقيفي يسهم في تشكيل شخصياتهم.

حضر اللقاء سعادة الأستاذ حسن عبدالله المدني نائب محافظ محافظة العاصمة، والسيد عبدالرحمن العباسي رئيس البرامج الاجتماعية بالمحافظة، وعدد من منتسبي نادي سترة.