كّرم معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة 13 جهة فائزة بمسابقة أجمل تزيين للمباني الحكومية والخاصة في نسختها العاشرة، والتي تنظمها المحافظة سنوياً ضمن فعالياتها للاحتفال بالعيد الوطني وذكرى تولي صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم، حيث أقيم الحفل عن بعد عبر تقنية الاتصال المرئي، بمشاركة ممثلي الجهات الفائزة وعدد من المسؤولين في المحافظة.

  • kenburns6
يناير 20, 2021

وقال معاليه خلال كلمه له بهذه المناسبة، إن "المسابقة تهدف إلى ترسيخ روح الانتماء وحب الوطن والقيادة الرشيدة، وإشاعة الفرحة والبهجة في ربوع الوطن الحبيب، ويأتي تنظيمها من محافظة العاصمة إيماناً منها بضرورة إبراز الوجه الحضاري والعمراني للعاصمة خلال الأعياد الوطنية في إطار صور فنّية تظهر المنامة وتبرز روح الشراكة والتعاون ومعالم التطور والنمّاء الذي وصلت إليه في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك المفدى".

من جهته أعلن رئيس اللجنة المشرفة على المسابقة المهندس محمد صلاح الدين النتائج، والتي جاءت كالآتي: فئة الوزارات الحكومية حصل على المركز الأول وزارة المالية والاقتصاد الوطني، والمركز الثاني هيئة الكهرباء والماء. أما عن فئة المؤسسات الحكومية فحقق المركز الأول نادي ضباط الأمن العام، والمركز الثاني مصرف البحرين المركزي. ونال المركز الأول عن فئة الفنادق والمجمعات التجارية، مجمع سيتي سنتر البحرين، والمركز الثاني فندق سويس بل - السيف، في حين كان نصيب المركز الأول عن فئة الجهات التعليمية والمراكز الشبابية لجامعة العلوم التطبيقية، والمركز الثاني الجامعة الخليجية، أما المركز الثالث فحققه مركز شباب النعيم. وعن فئة البنوك والشركات الخاصة حقق المركز الأول البنك الأهلي المتحد، والمركز الثاني شركة البحرين لمواقف السيارات، وفيما كان المركز الثالث من نصيب مركز شفاء الجزيرة الطبي.